U3F1ZWV6ZTMzOTg1NjcxNzMyNjg0X0ZyZWUyMTQ0MTEwMDQ5OTI1NQ==

مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي


 أنظار متابعي كرة القدم الانجليزية تتجه نحو ملعب فيلا بارك مساء اليوم الجمعة 8 يناير   لا المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وأستون فيلا في إطار فعاليات دور ال 32 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم 2020/2021 

ويقدم موقع أخبار حصرية مشاهدة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف. 


بداية جديدة وطموح جديد ينتظر ليفربول هذا العام 2021 فهو سيبدأ رحلته في بطولة الكأس الذي لم يحقق لقبها منذ سنوات طوال، بصدام أمام أستون فيلا العنيد، حيث يرغب في اجتياز هذه العقبة اليوم. 


وكان أخر تتويج لليفر بالكأس عام 2005/2006م، أي منذ ما يقارب 16 سنة لم يعتلي منصات التتويج بالكأس، لذا سيحاول الموسم الجديد الذي يقدم به مستوى مميز ولكن في بعض الأحيان الحظ لم يكن في صالحه ويسقط كما حصل في الجولة الماضية بالدوري الذي انهزم على يد ساوثهامبتون بهدف دون رد. 


كتيبة الريدز لقاء الليلة سيكون هام بالنسبة له، لذا سيقاتل الفريق بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار للعبور إلى الدور المقبل بنجاح والعمل بقوة للمنافسة على اللقب والوصول إلى الأدوار المتقدمة. 

وعلى الجهة الأخرى، يدخل أستون فيلا اللقاء وهو يعلم صعوبة الخصم ولكن سيحاول القتال بكل قوة لتقديم مباراة تليق به، ومحاولة تحقيق المفاجأة لخطف منه بطاقة العبور إلى الدور المقبل ومواصلة المشوار. 

وتحوم الشكوك عن إقامة المباراة من عدمها، بسبب تفشي فيروس كورونا بلاعبي الفريق، مما أجبر أستون فيلا إيقاف تحضيراتهم لهذه الموقعة، والساعات القادمة ستكشف لنا هل سيتم إقامة اللقاء من عدمه، وفي حال خوض اللقاء في الموعد المحدد سيتم توفر لكم البث المباشر لمتابعة هذا اللقاء، الذي سيحاول فيه زملاء المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي الخروج بأقل الأضرار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة