U3F1ZWV6ZTMzOTg1NjcxNzMyNjg0X0ZyZWUyMTQ0MTEwMDQ5OTI1NQ==

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإنجليزية صوب استاد توتنهام هوتسبر مساء اليوم الخميس 29 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ليفربول وتوتنهام، ضمن منافسات المرحلة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” لكرة القدم 2020/2021. 

ويقدم أخبار حصرية   لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي. قمة جديدة الليلة تجمع بين الفريقين في دور الإياب من المسابقة، حيث ستكون هذه المعركة من العيار الثقيل، لاسيما أن ليفربول كان السبب الأساسي في تراجع مستوى الفريق وتجريده من الصدارة بعد الانتصار عليه في الدور الأول بثنائية لهدف. الليفر الفريق الذي تراجع هو الأخر مستواه وخرج من المربع الذهبي وأصبح في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بعد الهزيمة من بيرنلي بهدف دون رد لتكون الخسارة الثالثة في مسابقة الدوري. ويطمح الريدز بطل الموسم المنصرم بأن يعود إلى سكة الانتصارات من جديد وتكرار سيناريو الدور الأول بتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث من الخصم، ولكن هذا لن يكون سهلاً بل يحتاج جهد عالي والقتال بكل قوة لتحقيق مبتغاه. أما توتنهام الفريق الذي يحتل المركز السابع على جدول
الترتيب برصيد 33 نقطة، عقب الفوز على شيفيلد بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ولم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الأن فأدائه غير مستقر كالخصم. السبيرز ناد دفعة معنوية كبيرة قبل هذه الموقعة بعد الانتصار الأخير، حيث سيحاول استغلال هذه الدفعة والثقة العالية لتجسيدها في لقاء اليوم على أرضة لمحاولة رد الاعتبار والثأر من الخصم باقتناص منه النقاط الثلاث ومضاعفه أوجاع الخصم وابعاد الريدز عن المنافسة على اللقب.
شاشة Hd
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة