U3F1ZWV6ZTMzOTg1NjcxNzMyNjg0X0ZyZWUyMTQ0MTEwMDQ5OTI1NQ==

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي


تتجه الأنظار صوب إستاد الاتحاد، الذي يحتضن قمة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وليفربول، مساء اليوم الأحد الموافق 8 نوفمبر 2020، وذلك في إطار فعاليات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.


ويدخل ليفربول بطل المسابقة الموسم المنصرم المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات وعلو كعبه على الخصم، وعدم التفريط بأي نقطة من أجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

أبناء المدرب يورجن كلوب تدرك صعوبة الخصم، ولكن استعد لهذا اللقاء بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات على فريق أتالانتا بخماسية دون رد، ليثبت للجميع أنه قادم بقوة، ولا يريد أن يستسلم في أي ظرف من الظروف، لذا مواجهة الليلة ستشهد صراع شرس وقتال عالي.

في المقابل، يخشى جوارديولا تراخي لاعبي الفريق في لقاء اليوم، بسبب عدم ثبات المستوى حتى الأن وعدم التواجد في ركز يليق بالفريق، ولكن السيتي يقدم مستوى مميز في دوري الأبطال، أملاً بأن يجسده في مواجهة اليوم ويكشر عن أنيابه أمام الريدز.

ويرغب المان سيتي في محو الصورة الباهتة التي ظهر بها في بداية الموسم، ونسيان ما فاته والدخول بكل قوة لمباراة الليلة من أجل استعادة توازن الفريق وتحقيق الانتصار لنيل اللاعبين دفعة قوية قبل التوقف الدولي ورفع رصيد الفريق إلى 13 نقطة، لا سميا أنه يتواجد حاليًا في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة وهذا لا يليق بتاريخه العريق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة